آخر الأحداث والمستجدات 

جريمة قتل بفاس راح ضحيتها فتاة في 25 من العمر

جريمة قتل بفاس راح ضحيتها فتاة في 25 من العمر

إستيقض سكان مدينة فاس صباح اليوم الثلاثاء 15 أبريل 2014م، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شابة تمتهن الدعارة تبلغ من العمر 25 سنة، وتعود وقائع الحادث إلى الساعة الخامسة من صباح اليوم الثلاثاء، بعد خلاف نشب بين خمس فتيات خلال جلسة خمرية، تطور الصراع بين اثنتين منهن فدخلن في تبادل للضرب والجرح انتهى بتوجيه إحداهن طعنات للأخرى بواسطة شظايا قنينة زجاجية مما تسبب في إزهاق روحها.

 وأوضح مصدر مطلع، أن الشرطة القضائية أوقفت المشتبه بها في ارتكاب الجريمة، كما تم إيداع الجثة بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، في حين تم إيداع باقي الفتيات رهن الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، كما حجزت بقايا القنينة الزجاجية المستعملة في عملية الاعتداء، فضلا عن توقيف جميع الفتيات اللواتي حضرن الواقعة، وهن جميعا من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال تعاطي الدعارة والإدمان على المخدرات والخمور والتشرد.

وتضيف بعض المصادرالتي عاينت الحادث، أن الجريمة وقعت أمام ملهى ليلي وسط شارع محمد الخامس بفاس، غير بعيد عن مقر المنطقة الأمنية الثانية دار ادبيبغ، وأودت بحياة (س.غ) شابة تمتهن الدعارة وتبلغ من العمر 25 سنة.

  ووفق المعطيات التي حصلت عليها المصادر نفسها التي حضرت الجريمة، فإن المتهمة الرئيسية في الجريمة الملقبة بـ"الراسطا" كانت بصدد الذهاب إلى إحدى الغرف بالفندق الذي يتواجد به الملهى رفقة أحد الأشخاص للاستمتاع باللذة الجنسية، غير أنها دخلت في نزاع دامي مع الضحية بعدما حاولت هي الأخرى الذهاب مع هذا الشخص الميسور.

  غير أن المثير في الجريمة أنها وقعت في حدود الساعة الخامسة صباحا، لكن من الناحية القانونية ومن المفروض أن تكون أبواب الملهى مغلقة في ذلك الوقت، لأن الوقت الذي تفرضه السلطات على جميع الملاهي الليلية بالمدينة لإغلاق أبوابها يكون في الساعة الثالثة صباحا، مما يطرح عدة أسئلة عن الجهة التي تسمح لصاحب الفندق الاستمرار، رغم أن هذه ليست المرة الأولى التي تسجل فيها جرائم قتل أمام هذا الملهى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-15 23:58:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك